لانشر Rovers Floating ذو الايقونات العائمة لأجهزة اندرويد

يمتلأ متجر قوقل بلاي بتطبيقات اللانشر فلا يكاد يومًا إلا ونرى تطبيق لانشر جديد على اللانشر، بالطبع هذا لا يهم المستخدم ما دام يستخدم لانشر إرتاح عليه ويفضّله عن باقي تطبيقات اللانشر الأخرى، ولكن مع لانشر Rovers Floating سيختلف هذا الأمر، حيث تم تطوير هذا اللانشر لتعدد المهمام وتسهيلها للمستخدمين، والجميل في التطبيق أنّه يأتي بالأيقونات العائمة الخاصة بتصميم ماتيريال ديزاين.

ما يميز التطبيق أيضًا أن ألغى مفهوم وضع التطبيقات على واجهة الهاتف الرئيسية، وذلك حسب ما رأيناه في آلية عمل التطبيق والذي بنقرة واحدة يمكن للمستخدم الوصول لمجموعة التطبيقات الخاصة به، مع إمكانية المستخدم إنشاء صفحة للتطبيقات المفضله لها لإمكانية الوصول السريع إليها دون البحث عنها في واجهات الهاتف.

كذلك من ناحيته يدعم التطبيق إمكانية التخصيص والتنظيم على التطبيق من تغيير رموز وتغيير ألوان وكل هذا ببساطة جدًا، إليكم مقط فيديو قصير يوضّح كيفية العمل على التطبيق وماذا يمكن أن يفعل أو يوفّره التطبيق للمستخدمين.

 

 

للتحميل اضغط هنا

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …