برنامج Premiere Clip يتيح تحرير وانتاج مقاطع الفيديو للاندرويد

الآن وبعد فترة انتظار، قامت شركة أدوبي المتخصصة في انتاج برامج الملتيمديا بإصدار برنامج Premiere Clip لهواتف الاندرويد. البرنامج من شأنه أن يتيح لمستخدمي نظام اندرويد إمكانية التعديل وتحرير الفيديو علي هواتفهم والتمتع ببميزات البرنامج والتي لا توجد في غيره من البرامج الأخري.

الجدير بالذكر أن أدوبي قد اصدرت نسخة من البرنامج ليعمل علي هواتف ايفون ونظام IOS بشكل عام منذ مدة. من ناحية أخري، فإن برنامج Premiere Clip يعتبر نسخة مصغرة من نسخة الكمبيوتر الشهيرة. من ناحية المميزات، فإن التطبيق يتيح تحرير ومنتجة مقاطع الفيديو. يمكنك أيضا إختيار المقطع الصوتي وإضافة الصور إليه لتحصل علي فيلم قصير من انتاجك، يتوفر أيضا مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الفيديو والتحكم فيه. بعد الانتهاء من التعديل علي الفيديو من خلال برنامج Adobe Premiere Clip، يمكنك حفظه في ذاكرة الهاتف ومشاركته علي شبكات التواصل الاجتماعي.

الآن يمكنك تحميل برنامج Adobe Premiere Clip مجانا بحجم 45 ميجا بايت من خلال الضغط علي الايقونة التالية لمتجر تطبيقات اندرويد جوجل بلاي.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version