برنامج Fotor Photo Editor لتحرير وتعديل الصور لهواتف اندرويد

يعتبر برنامج Fotor Photo Editor من أفضل برامج تحرير وتعديل الصور لهواتف اندرويد، حيث يمتلك هذا البرنامج محموعة كبيرة وقوية من أدوات التعديل على الصور وإضافة التأثيرات.

يتيح لك برنامج Fotor Photo Editor إمكانية الكتابة علي الصور من خلال الهاتف بأجمل الخطوط مع التحكم في تغيير اللون وحجم الخط. يمكنك أيضا إضافة الاطارات للصور بأشكال متعددة ومختلفة. برنامج Fotor Photo Editor يحتوي علي أداة خاصة بإضافة التأثيرات والفلاتر علي الصور وتوجد أدوات أخري للتحكم في درجة إضائة الصور ودرجة التشبع والسطوع وتغيير الألون وتحويل الصور الملونة إلي اللون الأبيض والأسود. من خلال ميزة Enhanced Camera الموجودة في التطبيق، سيمكنك التحكم في أوضاع لتقاط الصور من خلال 6 أوضاع مختلفة. يمكنك أيضا إضافة الملصقات للصور. يحتوي البرنامج علي أداة Photo Collage لدمج الصور وعمل الألبومات بطرق مختلفة ومميزة.

برنامج Fotor Photo Editor متاح للتحميل مجانا من خلال متجر تطبيقات اندرويد جوجل بلاي مجانا من خلال الضغط علي الأيقونة التالية:

برنامج Fotor Photo Editor لتعديل الصور وإضافة التأثيرات للاندرويد

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …