افضل التطبيقات لنظام iOS للأسبوع الأول من شهر ديسمبر

DMD 360

تطبيق التصوير البانورامي، وذلك للهواتف التي لا تدعم هذه الخاصية، وحتى إن كان هاتفك يدعم التصوير بدرجة 360 “بانورامية”، يحتوي التطبيق على مجموعة هائلة من المميزات والخيارات الأكثر من قوية يمكن الإستفادة منها في إخراج محتوى فوتوغرافي أو مرئي عالي الجودة والدقة والأكثر من ذلك مهني.

من مميزات التطبيق يأتي بميزة عرض الصور ثلاثية الأبعاد، ويدعم تصوير بدقة 4K، توفير وضع الإلتقاط الليلي، والأروع يوفّر مكتبة صور تجاوزت المليون ونصف المليون صورة، أيضًا يمكن ربط التطبيق يحساب فليكر لتخزين ومشاركة الصور، فيما يتعلق بالصور البانورامية يمكن الإستفادة منها عبر الكاميرا الأمامية.

أخيرًا التطبيق مدفوع ومتاح بسعر 1.99$، ويستحق كل فلس تم دفعه عليه.

DMD 360

Secret Safe

Secret Safe أحد التطبيقات الرائعة في مجال حماية وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتي ينصح بتحميله وتجربتها، حاليًا التطبيق يدعم فقط نظام تشغيل أبل iOS، وهو مجاني لفترة محدودةk من جانبه يأتي التطبيق بواجهة تمويه، أي عند فتح التطيق سيظهر لك أنك قمت بفتح آلة حاسبة ولكن الحقيقة أن التطبيق هو لحماية الخصوصية وإخفائها من المتطفلين، كما ويدعم التطبيق الدخول عبر بصمة الأصبع، كذلك أرقام سرية عديدة للحفاظ على الخصوصية قدر الإمكان.

أيضًا يشمل التطبيق مدير للمفات لإستعراضها من داخل التطبيق وهذا الأمر يعطي شمولية وإستحقاق لتحميل التطبيق، جنبًا إلى جنب أداة حفظ كلمات المرور كي لا تنساها.

Browsecurely

Browsecurely

تطبيق مهم جدًا، حيث يعمل على حماية التصفّح أثناء تصفّح والعمل على الشبكة العنبكوتية، من ناحيته يوفّر التطبيق اداة حظر الإعلانات المزعجة ويجب عليك تمكينها من المتصفح الإفتراضي سفاري، كذلك عند الضغط على أي رابط ويب يوفّر لك التطبيق خيارات فتح الرابط عبر أي متصفح مثبت في آيفون.

Astropad Mini

Astropad Mini

أحد التطبيقات المساعدة للمصممين، حيث تتبلور فكرة التطبيق في جعله جهاز لوحي للرسوميات كأٌرب وصف له، حيث يعمل بالربط بين آيفون وماك للعمل على أقوى برامج التصميم المعروفة كفوتوشوب و Lightroom وغيرها من البرامج العملاقة، فيمكنك إجراء التعديلات اللازمة على صورة في هاتفك أو حتى على سطح المكتب عبر التطبيق، هنا لابد من شرط الربط بين هاتفك وجهاز الماك.

من جهته يدعم التطبيق خاصية اللمس “ثري دي تاتش” والتي أتت مع هواتف أبل الأخيرة، ناهيك عن الأدوات المساعدة في عملية تحرير وتعديل الصورة، ودعمه لساعة أبل ووتش، والكثير الكثير من الأدوات الإحترافية.

Astropad Mini

Sidefari

Sidefari

متصفح جديد على آيباد، حيث يدعم التطبيق تصفّح الشبكة العنكبوتية بخاصية تعدد المهام على نظام تشغيل iOS 9 جنبًا إلى جنب أجهزة آيباد الحديثة “iPad Air 2, iPad mini 4, iPad Pro”، على الرغم من أن خاصية تعدد المهام متوفّرة على هذه الأجهزة بالذات، إلى أن التطبيق يفتح بابًا آخر لتسريع انجاز المهام وتحديدًا أثناء تصفّح الإنترنت عبرها، يتمتع هذه المتصفح بكافة المزايا التي تأتي بالمتصفح الإفتراضي سفاري، وهو متاح للشراء بسعر 0.99$.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …