ياهو مسنجر يعود للحياة من جديد من خلال تطبيق للأجهزة الذكية

أعلنت شركة “ياهو!” الأمريكية عودة الحياة لتطبيق الدردشة والتراسل الفوري الشهير الخاص بها “ياهو! ماسنجر”؛ عن طريق إطلاق تطبيق خاص به.

ووصفت تلك الخطوة بأنها لمواكبة الثورة التقنية في مجال المحادثات الإلكترونية، وأنها محاولة استعادة مكانتها بين التطبيقات الأخرى، مثل واتساب، فايبر ، فيسبوك ماسنجر وتيليجرام وغيرها.

وقالت الشركة في بيانها، إن الإصدار الجديد للتطبيق متاحًا للأجهزة الذكية والويب في خدمة البريد الإلكتروني التابع لها Yahoo Mail.

ولا يتضمن التطبيق الجديد من “ياهو ماسنجر” أي مزايا فريدة سوى أنه يتيح للمستخدمين إمكانية الإعجاب بالصور والرسائل التي يتبادلها المستخدمون، إلى جانب بعض المميزات الأخرى الموجودة في غيره من التطبيقات، مثل التراسل الفوري ومشاركة الصور والتراجع عن الإرسال.

وأضافت الشركة، أن التطبيق الجديد مدعوم من منصة مشاركة الصور التابعة لها “فليكر”، حيث يتيح إرسال مئات الصور باستخدام أداة بسيطة لرفعها، مع إمكانية إضافة صور متحركة “GIF” بدعم من منصة التدوين “تمبلر” التابعة لها أيضًا.

أما عن أنظمة الشغيل التي يعمل عليها التطبيق فهي أنظمة أندرويد وiOS، وكذلك أنظمة “ويندوز ويب” في جميع أنحاء العالم، ولكن لا تتوفر إلا اللغة الإنجليزية فقط مع وعد من الشركة بتوفير لغات أخرى.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل هناك علاقة بين طول الشخص وإصابته بأمراض؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  تشير دراسات إلى أن طوال القامة عادة ما يتمتعون بمكانة اجتماعية أعلى، وهو الامر …

Exit mobile version