للمرة الثانية مايكروسوفت تؤجل من جديد إطلاق حواسب ويندوز 10 Surface Hub

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تأجيل إطلاق حاسبها العملاق Surface Hub من شهر يناير/كانون الثاني القادم إلى موعد آخر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2016 حسبما ذكر موقع ZDNet.

وقد تم نشر بيان رسمي من شركة مايكروسوفت قالت فيه إن الشركة ما زالت تمضي وفق خطّتها لتوفير الجهاز مع بداية العام القادم، لكن الموعد المُحتمل هو أول ثلاثة أشهر منه وليس الشهر الأول، وأكّدت أنها تعمل على الانتهاء من خطّة الإنتاج لتوفير جهاز بتجربة استخدام مُميّزة.

وقامت مايكروسوفت أيضًا برفع أسعار الحاسب من 6999 دولار أمريكي إلى 8999 دولار للحاسب بشاشة 55 إنش، ومن 19999 دولار أمريكي إلى 21999 دولار أمريكي للحاسب بشاشة 84 إنش.

وحول الأسعار الجديد قالت مايكروسوفت إن جميع من قام بطلب الحاسب بشكل مُسبق سيحصل عليه بالأسعار القديمة، لكن المُستخدمين الجدد لن يحصلوا على هذا الامتياز. وأضافت أنه وبعد تقييم السوق والأخذ بعين الاعتبار أن الجهاز ليس له مثيل حتى الآن، وجدت الشركة أن الأسعار الجديدة مُناسبة جدًا لهذا النوع من الأجهزة الموجهة لقطاع الأعمال.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

اتبع هذه الخطوات لتتفادى بطء الإنترنت

قد تتعرض سرعات الإنترنت لبطء بسبب عدد من الأمور، من ضمنها أن يكون جهاز التوجيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.