FOOTBALL - CHAMPIONS LEAGUE 2008/2009 - GROUP STAGE - GROUP E - MANCHESTER UNITED v AALBORG BK - 10/12/2008 - CRISTIANO RONALDO (MAN) WITH THE GOLDEN BALL - PHOTO JASON CAIRNDUFF / ACTION IMAGES / FLASH PRESS

كم يتقاضى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مقابل التغريدة الواحدة

عدد من المشاهير خصوصا المتواجدين على تويتر يحققون المزيد من المداخيل خصوصا على هذه الشبكة حيث ينشرون أحيانا تغريدات دعائية مثل أن المشهور الفلاني نشر صورة لملابس جديدة من ماركة معينة أو اشترى سيارة من علامة تجارية محددة و عادة ما يدفع له للقيام بذلك.

واحد من هؤلاء هو كريستيانو رونالدو و الذي أكدت هافنغتون بوست أنه يتقاضى 1645 يورو مقابل كل تغريدة ترويجية ينشرها على حسابه و هو الذي يتمتع بشهرة كبيرة و يعد من أفضل لاعبي كرة القدم و قد حاز على الكرة الذهبية أكثر من مرة و أيضا الحذاء الذهبي و عدد من الألقاب مع النادي الملكي ريال مدريد.

أما منافسه ليونيل ميسي فلم يكن ضمن قائمة المشاهير الذين يتقاضون المال لنشر منشورات دعائية على حساباتهم و السبب في ذلك أنه لا يملك في الواقع حسابا رسميا على هذه المنصة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version