تطبيق NetGuard جدارك الناري لمنع الوصول لشبكة الإنترنت

قبل التطرق فيما يخص التطبيق وما يُمكن أن يستفيد منه المستخدمين من خياراته، أبدأ بخصوصية المستخدمين التي تعتبر أهم ما قد يُفكر فيه أي مستخدم عندما يتعلق الأمر بالإتصال بشبكة الإنترنت، فهنالك الخفايا التي لا احد يعرفها سوى القليل، والقليل عادةً هم الأخطر وهم الذين يسعون وراء خصوصية المستخدم لإستخدامها بغرض أو آخر، فأنصح كل مستخدم بأخذ خطط الأمان قدر المستطاع.

لذلك أنصحكم بتطبيق NetGuard والمطروح مجانا وبدون الحاجة إلى صلاحيات الروت لنظام أندرويد، فكرة التطبيق تتمثل في كونه عبارة عن جدار ناري يمنع وصول التطبيقات والخدمات إلى شبكة الإنترنت وبذلك نضمن عدم تسريب أي معلومات خارج هاتفك الذكي.

مع التطبيق أيضًا يمكن تخصيص التطبيقات والخدمات بالوصول لشبكة الإنترنت، وذلك سيعمل التطبيق على تتبع أو كشف أي نشاط غير مُصرّح به على هاتفك أندرويد، من مميزات التطبيق أنه مفتوح المصدر كذلك لا حاجة لصلاحيات الروت، علاوةً على تصميمه وإمكانية الإستخدام البسيطة جدًا، حيث كل ما عليك هو منح التطبيق صلاحيات VPN وبعد ذلك يمكن التحكم بكل تطبيق أو خدمة.

 

NetGuard – no-root firewall

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.