XBR-X930D Series 4K HDR LCD TV (PRNewsFoto/Sony Electronics)

CES 2016: سوني تعلن عن سلسلة شاشات 4K TV

في معرض CES 2016 أقدمت سوني على عقد مؤتمر صحفي أعلنت فيه عن سلسلة تلفزيونات 4K TV جديدة و هي XBR-X930D, XBR-X940D و أيضا XBR-X850D.

بالنسبة لموديل XBR-X850D فهو يتوفر بعدد من الأحجام منها 55 إنش و 65 إنش و أيضا 75 إنش و 85 إنش، أما XBR-X930D فهو يتوفر بحجم 55 إنش و 65 إنش، و بالنسبة لموديل XBR-X940D فهو يتوفر بحجم 75 إنش.

و للعلم فإن هذه التلفزيونات متوافقة مع Android TV، و يأتي معها أيضا تطبيق جديد تم ابتكاره من Sony Pictures Home Entertainment يدعى ULTRA يوفر للمستخدمين الكثير من محتويات 4K منها المجانية و أيضا المدفوعة بما فيها الأفلام و المسلسلات العالمية.

و تأتي هذه التلفزيونات بعدد من التقنيات منها Dynamic Range PRO و تقنية جديدة أطلقت عليها سوني Slim Backlight Drive و هي كلها تحسن تجربة المشاهد و تقدم له جودة مشاهدة أفضل.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …

Exit mobile version