المزيد من التسريبات والشائعات حول ايفون 7

نشرنا في مقال سابق أبرز التوقعات والشائعات حول هاتفي ايفون 7 وايفون 7 بلس ومازلنا في طريق طويل قبل إطلاق الآيفون القادم 7، لكن هناك شائعات تفشت مؤخرا يشأن مواصفات وتصميم الجهاز الأساسي القادم من آبل، قامت شركة “Fast Company” بنشر تقرير جديد يؤكد صحة الكثير من تلك الشائعات، السابقة المتعلقة بالآيفون 7، وأيضا تقديم بعض التفاصيل.

أول ما جاء في التقرير هو أن شركة آبل ستقوم بالتخلي عن مدخل 3.5mm لسماعات الرأس، بحيث ستستبدله بمدخل من نوع “Lightning port” وهذا يعني أن المستخدم سيستخدم هذا المدخل لإيصال السماعات السلكية بالهاتف، هذه الخطوة تردد عليها شائعات سابقة عدة مرات، ويعد هدف آبل من ذلك جعل آيفون 7 القادم أرق بشكل أكبر من آيفون 6s الحالي.

وعلاوة على ذلك، يضيف التقرير أن نظام الصور المستخدم في آبل 7 سيضم تقنية إلغاء الضوضاء الجديدة من شركة الصوتيات البريطانية “Wolfson Microelectronics” وسيتم إدماج هذه التقنية في كل من الهاتف وأيضا في سماعات الرأس الموصولة بها، على الرغم من أن هناك رسوم ترخيص للقيام بذلك.

ويمضي التقرير إلى الإدعاء بأن آيفون 7 سيدعم الشحن اللاسلكي، وهو أول آيفون سيأتي بها، ومن غير الواضح ماهي التكنولوجيا التي ستستخدمها آبل في العملية، لكن يبدو أن التقرير يشير إلى أنها ستكون مشابهة لتقنية ال”Inductive charging” المستخدمة من قبل في شحن آبل ووتش.

وبحسب إشاعات أخرى اليوم ذكرت طلب آبل لبراءة اختراع لنظام الكاميرا المزدوجة في آيفون 7، كما هناك أخرى تدعي أن آبل يختار مادة جديدة لصناعة الجهاز، لتتخلص من الإطار المعدني الموجود على 6s، تقارير أخرى تشير إلى أن آيفون بلس سيضم خيار 256 غيغابايت تخزين، وبطارية أكبر.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد …

Exit mobile version