تطبيق Call Writer على اندرويد لكتابة الملاحظات بخط اليد

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات المتخصصة في كتابة الملاحظات في متجر قوقل بلاي، وحيث أن كل تطبيق يتميز بمميزاته الخاصة، وغالب هذه التطبيقات يختص فقط في كتابة الملاحظات بشكل مفصل فقط، في حين هناك تطبيقات أخرى تسمح للمستخدم من كتابة ملاحظاته أثناء إجراء المكالمة أو أثناء التصفح في الهاتف.

تطبيق آخر يدخل في نفس المجال وهو تطبيق Call Writer الذي يأتي بميزة لا نجدها في التطبيق المذكور سابقًا، حيث أن التطبيق أثناء تلقّي مكالمة أو الإتصال على شخص يتم تفعيله بشكل تلقائي على الشاشة بشكل أيقونة عائمة، ومع ذلك يمكن للمستخدم كتابة الملاحظات أثناء المكالمة بكل أريحية.

ويخول لك التطبيق كتابة الملاحظات أثناء المكالمة حيث يدعم التطبيق الكتابة على تطبيق Call Writer عبر خط اليد أو لوحة المفاتيح حسب الاختيار مع الحفاظ على الملاحظات المكتوبة بعض قطع المكالمة، ويخول لك كذلك كتابة العديد من الملاحظات ويقوم بترتيبها، وفي حالة كانت الملاحظات المكتوب عليها يمكنك الاتصال بها مباشرة.

أخيرًا تطبيق Call Writer يتخلى عن فكرة الورقة والقلم في كتابة الملاحظات لتجربته يمكنك تحميله مجّانًا وبشكل كامل بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 3.0 فأحدث ويأتي بحجم 2.5 ميغابايت.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version