نوكيا تختبر ثلاثة هواتف جديدة بنظام اندرويد

أشارت تسريبات جديدة على الموقع الصيني للتدوين المصغر Weibo إلى قيام نوكيا بالعمل على تصنيع ثلاثة هواتف ذكية جديدة تعمل بواسطة نظام أندرويد،  وأن الشركة تعمل على اختبار هذه الهواتف الآن.

على أرض الواقع عودة نوكيا لسوق الهواتف كانت منتظره والتسريبات التي بدأت تظهر وستكثر خلال الأيام القادمة طبيعية لواحدة من أعرق الشركات في مجال صناعة الهواتف.

وأشارت معلومات سابقة إلى عمل الشركة على هاتفين على الأقل من الهواتف الذكية الجديدة العاملة بنظام أندرويد، وقد تمتلك تلك الهواتف شاشات من قياس 5.2 إنش و5.5 إنش، بالإضافة لامتلاكها العديد من الميزات الجديدة والمبتكرة فيما يخص اللمس والتفاعل والكاميرا والصوت.

وتظهر الصور الجديدة المسربة الجهة الخلفية للهاتف التي تبدو انها مصنوعة من المعدن، كما يظهر ضمن الصورة ما يبدو انه منطقة الهوائيات الخاصة بالإرسال والاتصال.

وكانت نوكيا قد اصدرت الجهاز اللوحي N1 بنظام أندرويد العام الماضي والذي حظي بإستقبال رائع في الأسواق الصينية ومن المتوقع أيضاً أن تحظى هواتف الشركة بنفس الإستقبال نظراً لسمعتها الكبيرة والحنين لإمتلاك هاتف نوكيا من جديد إذا جاز التعبير.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …