ابل تسعى لشراء شركة الانتاج العالمية تايم وارنر

قد يكون لدى آبل حل لجهودها المتوقفة في دخول عالم البث التلفزيوني، وفقا لصحيفة نيويورك بوست فإن آبل تخطط لشراء شركة تايم وارنر التي قد تحتاج لوضع نفسها للبيع قريباً وذكر المصدر أن آبل ليست الشركة الوحيدة المهتمة في الحصول على تايم وارنر حيث أيضا تنافسها شركة الإتصالات الأمريكية AT&T التي تريد الاستفادة أيضاً.

الاخبار والتقارير بدأت في الوصول منذ أسابيع لكنها إشتعلت في اليومين الماضيين بسبب تصريحات من الرئيس التنفيذي لشركة تايم وارنر لمّح فيها إلى الشركة تبحث في مسألة البيع بضغوط من المستثمرين وهناك عروض للشراء من AT&T و Fox .

على الجانب الاخر أكد أحد مساعدين تيم كوك المسؤولين عن خدمات المحتوى بأن آبل تتابع بإهتمام إجراءات تايم وارنر حيث تملك الشركة CNN و HBO و TBS وTNTو  NBA TV و Cartoon Network بالإضافة إلى استديوهات Warner Bros الشهيرة وهذا سيساهم بلا شك في دعم سياسة آبل لتوفير محتوى متميز لخدماتها وهو ماتحدثنا عنه في البداية.

إذا كنت لاتعرف تايم وارنر فهي تملك العديد من العملات التجارية الرئيسية مثل وارنر بروس بيكتشرز، TNT، وارنر بروس تي في، وارنر بروس للترفيه المنزلي، تيرنر للبث المباشر وبالتأكيد HBO المعروفة، Cartoon Network وCNN، هذا سوف سيساعد آبل في الحصول على الكثير من حقوق الأفلام والبرامج التلفزيونية المشهورة بشكل كبير.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل يفقد البيض المسلوق قيمته الغذائية بعد تجميده؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

أحيانا يضطر البعض منا لأسباب كثيرة إلى وضع البيض المسلوق في الثلاجة. بل يلجأ البعض …