لوحة مفاتيح مايكروسوفت Word Flow على أجهزة ايفون

بدأت شركة مايكروسوفت باختبار لوحة مفاتيح Word Flow على أجهزة آيفون، حيث أرسلت دعوات لبعض المُشتركين في برنامج Windows Insider لتجربتها.

وقامت مايكروسوفت بإرسال دعواتها لمجموعة مُختارة ممن يودون المشاركة في اختبار كل ما يتعلق بمنصة ويندوز 10، تدعوهم من خلالها للانضمام إليهم وتجربة لوحة المفاتيح الجديدة، على أن يتوافر لديهم آيفون 5 إس أو ما يليه من إصدارات، ونظام تشغيل iOS 9.0، على الرغم من عدم تأكدنا من بقاء تلك المتطلبات وقت إطلاق الإصدار النهائي من التطبيق أم لا.

وتوفرت لوحة Word Flow لأول مرّة في نظام ويندوز فون 8.1 وتُعتبر أسرع لوحة مفاتيح في العالم، حيث توفر خاصية الكتابة دون رفع الإصبع عن الشاشة، بالإضافة إلى مُعالج ذكي وسريع للاقتراحات يسمح بتشكيل جمل كاملة ومُترابطة من خلال كتابة بعض الأحرف فقط.

سجلت وورد فلو رقمًا قياسيًا عالميًا بأنها الأسرع في الكتابة، إلا أن نظام الكلمات المُقتَرَحَة لا يزال أقل ذكاءً من المتواجد في سويفت كي، إلا أنه سيحصل على المزيد من التحسينات في المستقبل.

ومن المتوقع أن تُطلق مايكروسوفت Word Flow لنظام أندرويد فيما بعد، حيث قالت في رسالتها إنها تهدف لنشر لوحة المفاتيح الحاصلة على شهادة من موسوعة جينيس Guinness كأسرع لوحة مفاتيح للكتابة في العالم، والبداية ستكون مع نظام آي أو إس iOS.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version