رسمياً: إطلاق هواوي هاتف Mate 8 واللوحي M2 في دبي

تعد دبي الوجهة الثانية عالمياً التي اختارتها هواوي لإطلاق أجهزتها الجديدة هاتف هواوي Mate 8 و الجهاز اللوحي M2، وذلك بعد الإطلاق العالمي الذي تم في الأسبوع الماضي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2016 CES لاس فيغاس.

جاء ذلك خلال حفل الإعلان الذي أقامته “هواوي” مساء أمس في مدينة جميرا بدبي بحضور 400 شخصية بينهم ممثلي وسائل الإعلام من مختلف أنحاء المنطقة، وشخصيات رفيعة المستوى، وشركاء حضروا جميعاً ليشهدوا كشف الستار عن أحدث ابتكارات هواوي.

وتعقيباً على إطلاق أحدث ابتكاراتها، قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” للشرق الأوسط: “كان العام 2015 عام النجاح لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع إلى تعزيز هذا النجاح في العام 2016 وتحقيق المزيد من النمو المطرد في المنطقة في أعقاب إطلاق هذين الجهازين الرائعين.

ويعتبر  هاتف هواوي Mate8 المزود بشريحة إلكترونية قوية وخيار  اللون البني الغامق وبطارية ذات قدرة عالية وتصميم أنيق، الخيار المثالي للمهنيين المحترفين أثناء تنقلاتهم. وقد تم تصميم الجهاز لزيادة الإنتاجية وتطوير مكوناته المادية وبرمجياته لتوفير تجربة أنيقة تتميز بالكفاءة والفعالية.

 

شاهد هنا مراجعة هاتف هواوي Mate 8

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …