سامسونج تعيد تصميم جالكسي نوت 5 لحل مشكلة قلم S Pen

عالجت شركة سامسونج مُشكلة القلم في هواتف جالكسي نوت 5 من خلال إعادة تصميم بعض المكونات الداخلية للجهاز بعدما أدى إدخاله بشكل خاطئ إلى مشاكل في مكونات الجهاز الداخلية.

بساطه أضافت سامسونج قطعة مطاطية على المكونات الداخلية ” تظهر باللون الرمادي في الصورة بالأعلى ” يعتقد ان هذه القطيعة ستساهم في حماية حساسات ومكونات الهاتف من التلف في حال تم إدخال القلم بطريقة خاطئة .

ولا تُعرف حتى الآن طريقة تمييز الأجهزة الجديدة المُحسّنة من الأجهزة القديمة التي تحتوي على مُشكلة القلم، كما لم تُعلن سامسونج عن عزمها تعويض أو استبدال الأجهزة المُتضررة.

عموماً مشكلة القلم الضوئي S Pen في جالكسي نوت 5 تتسبب في كثير من اللغط حول الهاتف مابين من يؤكد ان هناك خلل تصنيعي بينما يرى الرأي الآخر بأن إدخال القلم بطريقة خاطئة يصنف ضمن بنود سوء الإستخدام .

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …