فيسبوك تطلق ملعبها للمنافسات الرياضية

أطلقت شركة فيسبوك اليوم الخميس ما أسمته “ملعب فيس بوك للمنافسات الرياضية” Facebook Sports Stadium، وقالت إنه مكان مخصص لعيش المنافسات الرياضية مع الأصدقاء والعالم في الوقت الحقيقي.

وقالت الشركة، صاحبة أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، في بيان لها “مع أكثر من 650 مليون مشجع رياضي، تعد فيس بوك أكبر ملعب في العالم. إذ يلجأ الناس بالفعل إلى فيس بوك للاحتفال، والمواساة، وملاسنة أصدقائهم والمشجعين الآخرين”.

وهي عبارة عن مكان مخصص لعشاق الرياضة في الوقت الحقيقي، حيث أشارت الشركة أن 650 مليون مستخدم يقوم بمتابعة أخبار الرياضة على الشبكة، ويلجؤون للفرح أو المواساة مع المشجعين والأصدقاء الآخرين، ومع هذه الخدمة الجديدة سيكون كل المحتوى في فيسبوك متعلق بها وفي مكان واحد.

وسوف يرى المستخدم مشاركات الاصدقاء والتعليقات من الخبراء والصحفيين وأصحاب النادي المخول لهم بالتعليق، كذلك اللقطات الحية ومعلومات اللعبة وعلى أي القنوات يتم عرضها.

أشارت الشركة أن هذه الخدمة متاحة حاليًا لكرة القدم الأمريكية، على أن تدعم لاحقًا المزيد من الألعاب، كذلك متاحة فقط على نظام iOS في الولايات المتحدة الامريكية وستعمل الشركة على توسيعها خلال الفترة المقبلة.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …