كيف تضاعف من سرعة التحميل لبرنامج Internet Download Manager

برنامج Internet Download Manager الشهير أهم وأفضل وأسرع البرامج المتخصصة في تحميل الملفات, ويملك شعبية جارفة بسبب المزايا التي يتمتع بها وتجعله يحتل المرتبة الاولى من بين قائمة برامج التحميل على الانترنت.

سنعرض هنا كيفية جعل برنامج Internet Download Manager يستغل كامل قدرته في تحميل الملفات بأقصى مايمكن مستغلا بذلك كامل سرعة الانترنت بكل مقدراتها لينهي عملية التحميل باعلى سرعة واقصر وقت.

الاداة IDM Optimizer التابعة لبرنامج التحميل Internet Download Manager هي من ستقوم باعادة ضبط بعض الاعدادات التي تتطلبها هذه العملية فبعضها يتعلق بسجل ملفات النظام Registry والتي يصعب على المستخدم العادي التعامل معها بشكل مباشر,

اعمل اولا على تحميل الاداة بالضغط على IDM Optimizer ومن ثم تثبيتها على النظام كشأن بقية البرامج وتشغيلها.
النافذة الرئيسية للبرنامج تتطلب منك الضغط على Maximize Now لتقوم بالمهمة وستبدأ بضرورة اعاة تشغيل البرنامج Internet Download Manager والنظام ايضا restart.

ويمكنك العودة الى اعدادات البرنامج الافتراضية كما كان الحال قبيل استخدام هذه الاداة في أي وقت وذلك بالضغط على Restore Default.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

5 مميزات في جيميل تساعدك على تجربة فعالة وغير مزعجة على أندرويد

التطور الذي تشهده هواتف أندوريد ليس فقط على قطاع العتاد، فمازالت الشركات تقدم يومياً الكثير …

Exit mobile version