تطبيق واتساب يتيح مشاركة البيانات مع فيسبوك

أضاف تطبيق واتس اب WhatsApp في نسخته التجريبية الأخيرة على نظام أندرويد خيارًا لمُشاركة بيانات المُستخدم مع شبكة فيس بوك الاجتماعية التي استحوذت عليه عام 2014.

حسب أحد الأشخاص و يدعى Javier Santos فقد تمكن من الوصول إلى إحدى المزايا القادمة لهذا التطبيق من خلال تطبيقه لخدعة ليكتشف أن هناك اعداداً مخفياً سيتم تفعيله في النسخ القادمة يعطي بموجبه المستخدم الصلاحية للتطبيق لمشاركة المعلومات على فيس بوك.

ولا يُعرف حتى الآن السبب وراء تضمين هذه الميّزة داخل التطبيق، خصوصًا أن شركة واتس اب أكّدت أكثر من مرّة أنها ستعمل بشكل مُنفصل عن فيس بوك بعد الاستحواذ عليها عام 2014 لقاء مبلغ قياسي وصل إلى 16 مليار دولار أمريكي تقريبًا.

و لا نعرف أية نوعية من المعلومات سيقوم واتساب بمشاركتها مع فيس بوك لكن لا أستبعد أنها خطوة ذكية منهم ليتعرف فيس بوك على اهتمامات المستخدم على هذا التطبيق الذي لا يعرض الإعلانات و ذلك من أجل عرض اعلانات مستهدفة أكثر عند دخوله إلى الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …