فيسبوك تطلق نظام الاعجابات الجديد قريباً

كان زوكربيرج قد أعلن العام الماضي أن ميّزة عدم الإعجاب من أكثر الميزات التي يسأل عنها، وقال “ما يريده الناس حقًا هو القدرة على التعبير عن التعاطف. فليس كل لحظة هي لحظة جيدة”. وأضاف ” لدينا فكرة ستكون جاهزة للاختبار في وقت قريب، واعتمادًا على مدى نجاحها، سنطرحها على نطاق أوسع”.

وكانت فيس بوك قد بدأت منتصف كانون الثاني/يناير الجاري اختبار خيارات “ردود الفعل” في اليابان لتكون الدولة السادسة التي يجري فيها اختبار الميزة الجديدة، وذلك تمهيدًا لإطلاقها لجميع المستخدمين.

النظام الجديد من التفاعل ويدعى ردود فعل فيس بوك Facebook Reactions يوفر بديل لزر الإعجاب التقليدي حيث يقدم ستة رموز إيموجي تعبيرية عن مشاعر مختلفة كالغضب، الحزن، الإعجاب، الضحك، الحب وغيرها.

وأكد كريس كوكس المدير التنفيذي للمنتجات لدى فيسبوك أن خيارات “ردود الفعل”، التي كشفت عنها فيس بوك العام الماضي، ما هي إلا أسابيع قليلة قبل أن توفرها الشركة لجميع مستخدمي أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

اتبع هذه الخطوات لتتفادى بطء الإنترنت

قد تتعرض سرعات الإنترنت لبطء بسبب عدد من الأمور، من ضمنها أن يكون جهاز التوجيه …