ابل ستطلق المزيد من تطبيقاتها عبر اندرويد

وفقاً لموقع 9to5Mac فإن تيم كوك قام بعمل اجتماع على مستوى موظفي الشركة في المقر الرئيسي لآبل، وقام بالتلميح لوصول المزيد من خدمات آبل لمستخدمي أندرويد، حيث أنه قال أن إطلاق خدمة آبل ميوزيك لأندرويد، كان يعد بمثابة اختبار، فاتحاً الباب بذلك لإمكانية استفادة مستخدمي أندرويد من المزيد من خدمات آبل.

وذكر كوك أن تطبيقها الحالي على أندرويد يُعَدُّ وسيلة جيدة لاختبار أداء تطبيقاتها على مختلف أجهزة أندرويد. وإلى الآن لا يوجد دليل واضح بشأن إطلاق أبل العديد من تطبيقاتها في المستقبل على منصة أحد أكبر أعدائها، لكن إن فعلت ذلك، ربما سنشاهد في المرحلة المقبلة الآيكلاود، وكذلك خدمة الدفع أبل باي.

ويرى مهتمون أن آبل قد تكون تأخرت في هذه الخطوة، حيث أن جوجل ومايكروسوفت قد طرحتا خدماتهما في الأنظمة الكبرى، على قدر ما استطاعوا، حيث أن آبل في هذه الحالة ستتنافس مع أكثر من مصنع للبرمجيات، لأن كلاً من السابقيْن قد طرح خدماته في كل الأنظمة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …