تطبيق PressureNet على أندرويد لمعرفة حالة الطقس بواسطة الاستشعار

نحن في فصل الشتاء وغالبا ما تكون الاجواء متقلبة والكل يرغب بمعرفة احوال الطقس قبل خروجه من المنزل ولمعرفة ذلك يبحث في مواقع الانترنت عن حالة الطقس او يشاهد النشرة في الاخبار وغالبا ما تكون حالة الطقس عكس التوقعات.

تطبيق Sunshine على iOS يوفر المزيد من أدوات التنبؤ بالطقس، وذلك من خلال تنبؤات جويّة أكثر ذكاء وأكثر موثوقية بالإضافة لإمتلاكه لأحدث التقنيات في عرض توقعات الطقس للمستخدم.

فخلافًا لجميع تطبيقات الطقس الأخري والتي تأخد عادةً بيانات الحكومة، تطبيق Sunshine من خلاله يتم معرفة حالة الطقس المحلية عن طريق أجهزة إستشعار جهازك الذكي، مع توفير بيانات الطقس في الوقت الحقيقي.

الشركة المُطوّرة للتطبيق قامت بشراء تطبيق PressureNet المتاح على اندرويد والمشابه تمامًا لفكرة لتطبيق Sunshine، وقد قامت بعملية دمج لمجتمع كلا التطبيقين، حيث بات كلا التطبيقان واحد ويحملان بيانات الطقس للمستخدمين بغض النظر عن نظام تشغيل الهاتف.

تطبيق PressureNet متاح حاليًا بشكل مجاني على متجر قوقل بلاي، أما النسخة النهائية للتطبيق والتي ستحمل بيانات كل من تطبيق Sunshine و PressureNet سيتم إطلاقها قريبًا.

PressureNet
PressureNet
Developer: Cumulonimbus
Price: Free
  • PressureNet Screenshot
  • PressureNet Screenshot
  • PressureNet Screenshot
  • PressureNet Screenshot
  • PressureNet Screenshot

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …