صور ومواصفات هاتف هواوي P9

تفصلنا أيام قليلة قبل معرض MWC 2016 الذي ستكون هواوي من الحاضرين فيه للكشف عن أحدث ما لديها و بالخصوص هاتفها الجديد الذي يحمل إسم Huawei P9 و لدينا اليوم بعض التسريبات المتعلقة بالهاتف والتي تشير إلى أن هواوي بي 9 سيحصل على تطوير كبير في التصميم فضلاً عن العتاد الداخلي ومزايا الهاتف.

هناك تحسينات ملحوظة و مثيرة أيضا منها أنه سيأتي بكاميرا مزدوجة و بماسح للبصمة مميز و مختلف عن الموجود في الاصدار السابق ولن يقل شأناً عن منافسيه وسيقدم شاشة بحجم 5.2 بدقة QHD وسيعمل بمعالج ثماني الأنوية هو Kirin 955 مع 4 قيقابايت رام و 32 قيقابايت ذاكرة تخزين يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية.

بصمة الإصبع تأتي في الخلف كما عودتنا هواوي مع كاميرا بدقة 12 ميغابكسل مع فلاش LED على ان تكون الكاميرا الأمامية المخصصة لصور السيلفي بدقة 8 ميغابكسل.

سيعمل الهاتف بنسخة نظام أندرويد مارشميلو مع نسخة جديدة من واجهة هواتف هواوي EMUI وسيتوفر الهاتف الصيني بالعديد من الألوان و منها الوردي الذهبي و الذهبي الأصفر و أيضا الفضي و الأسود و الأبيض.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد …