شركة هندية تكشف عن أرخص هاتف ذكي بنظام أندرويد بسعر 4$ فقط

كشفت شركة Ringing Bells الهندية أرخص هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد في العالم بسعر 4 دولارات أمريكية فقط وأُطلق على الهاتف الجديد اسم Freedom 251، وهو يعمل بنظام أندرويد لولي بوب 5.1 ويدعم إمكانية استخدام شريحتي اتصال متوافقة مع الجيل الثالث 3G للبيانات الخلوية.

ومن حيث المواصفات فإن  Freedom 251 يأتي بمزايا جيدة نسبياً قياساً بسعره. فهناك شاشة من قياس 4 بوصة بدقة 960*540 بكسل مع معالج رباعي النوى 1.3 غيغاهرتز و 1 غيغابايت ذاكرة عشوائية و 8 غيغابايت ذاكرة تخزين داخلية قابلة للزيادة.

ويحمل الجهاز كاميرتين أمامية بدقة 0.3 ميجابيكسل، وخلفية بدقة 3.2 جيجابيكسل، مع بطارية بحجم 1.450 ميلي أمبير ويدعم اتصالات الجيل الثالث والواي فاي والبلوتوث و تحديد المواقع الجغرافية كما يدعم شريحتي اتصال.

وعبّر الكثير من المُستخدمين عبر الشبكات الاجتماعية عن دهشتهم من سعر الجهاز، مع التشديد على أن تقييمه سوف يعتمد أولًا وأخيرًا على أداء الجهاز ومدى جودته مع مرور الوقت.

على كل حال إن كنت مهتماً بالحصول على الهاتف يمكنك الطلب من موقعه الرسمي بدءاً من الغد على أن يبدأ الشحن في نهاية يونيو القادم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …