MWC 2016 : ال جي تعلن عن كاميرا LG 360 Cam للتصوير بزاوية 360 درجة

كشفت شركة إل جي الكورية رسمياً عن كاميرا جديدة تدعم التصوير بزاوية 360 درجة، وذلك ضمن فعاليات حدثها للكشف عن هاتف LG G5، المقام على هامش فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية.

كاميرا LG 360 Cam تتضح مهمتها من الأسم حيث تستطيع الكاميرا التصوير بزاوية 360 درجة اي ان هذه الفيديوهات ستكون متاحه للمشاهدة لاحقاً بتقنية الواقع الافتراضي.

وتمتلك الكاميرا عدستين في جهتين متضادتين، حيث تقدم كل منهما دقة 13 ميجابيكسل وزاوية عرض تبلغ 200 درجة، كما أنها تحتوي على بطارية بسعة 1200 مللي أمبير، وبفضل الشراكة مع جوجل فإن المستخدمين سيتمكنون من رفع المحتوى الخاص بالكاميرا على خدمة جوجل Street View، وYoutube360.

تحمل LG 360 Cam ايضاً ذاكرة 4 قيقابايت بإمكانك زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية ويطارية بسعة 1200 مللي امبير وذكرت إل جي أن الكاميرا ستغير من مفهوم السيلفي للأبد، حيث أن الكاميرا التي تُدعى LG 360 Cam، تمكن المستخدمين من التقاط صور سيلفي بزاوية 360 درجة، مما يعني ظهور كل المكان المحيط بالأشخاص.

كما هو الحال مع بقية المنتجات الكاميرا ستكون متاحة في شهر ابريل دون الكشف عن الاسعار.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …