MWC 2016 : كاميرا Gear 360 بزاوية 360 درجة من سامسونج

أعلنت سامسونج عن كاميرا Gear 360 والتي تدعم التصوير بزاوية تبلغ 360 درجة، وذلك ضمن حدثها، المقام على هامش فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2016 المقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

الكاميرا الجديدة هي عبارة عن كامرتين كلاهما بدقة 15 ميغا بيكسل و التي يمكن أن تتحول إلى 30 ميغا بيكسل في حالة التصوير بهما بنفس الوقت، ما يعني جودة عالية من التصوير في الواقع تصل إلى 4K.

وتدعم الكاميرا منفذ بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، حتى 128 جيجابايت، كما أنها توفر بطارية بسعة 1350 مللي أمبير، ويبلغ وزنها 153 جرام متضمناً البطارية.

و تدعم أيضاً كاميرا Gear 360 البلوتوث و الواي فاي و هذا لتسهيل نقل البيانات و الاتصال بشبكة الانترنت من أجل مشاركة المحتويات على كل من يوتيوب و فيس بوك و الخدمات التي تدعم هذه التقنية.

وسيتم مزامنة الكاميرا الجديدة مع هواتف سامسونج، حيث سيستطيع المستخدمون حفظ المحتوى على الهاتف، أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها خدمة جوجل Street View، وستتوفر هذه المميزات عبر تطبيق مخصص على متجر تطبيقات جالاكسي، وجوجل بلاي، وعلى الحواسب الشخصية.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

مزايا جديدة لخدمات “ستريت فيو” و”مابس” تطلقها “غوغل”

كشفت شركة “غوغل” عن مزايا جديدة لخدمات الخرائط، سواء “مابس” أو التجول البانورامي في شوارع …