MWC 2016 : الكشف عن هاتفي Blade V7 وBlade V7 Lite من ZTE

قدمت ZTE هاتفين موجهين للشباب وبمواصفات متوسطة ويعملان بنسخة أندرويد مارشملو وذلك في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

هاتف Blade V7 المصنوع من المعدن حيث يقدم شاشة بقياس 5.2 بوصة بالدقة الكاملة 1080P مغطاة بطبقة حماية زجاجية. يعمل الهاتف بمعالج MT 6753 من ميدياتك ثماني الأنوية بتردد 1.5 غيغاهرتز مع معالج رسوميات Mali-T720 و2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

من الخلف هناك كاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش ثنائي، أما من الأمام كاميرا بدقة 5 ميغابكسل ويمكن استخدام إضاءة الشاشة كفلاش. يحمل الهاتف ذاكرة تخزين 16 غيغابايت قابلة للتوسع ببطاقات خارجية مع دعم اتصالات الجيل الرابع وبطارية سعتها 2500 ميلي أمبير.

هاتف ZTE Blade V7 بتصميم من الألومنيوم وبشاشة أصغر من نوع IPS بقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل، ومعالج MT6735P رباعي الأنوية من نوع Cortex-A53 بتردد 1.3 جيجاهيرتز من شركة ميدياتيك مع شريحة رسوميات Mali-T720.

ويحوي الجهاز على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عن طريق MicrioSD.

ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع ميزة التركيز التلقائي وفلاش LED، جنباً إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش.

وتبلغ أبعاد الهاتف 146×72.5×7.5 ميليمتر، مع بطارية بسعة 2.500 ميلي أمبير، ويدعم شريحتي سيم واتصالات الجيل الرابع LTE 4G بالإضافة لميزة قارئ بصمات الأصابع على الجهة الخلفية.

سيتاح الهاتفان في عدد محدود من الدول ليس من بينها أي دولة عربية منتصف العام، ولم يكشف عن سعره.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل يفقد البيض المسلوق قيمته الغذائية بعد تجميده؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

أحيانا يضطر البعض منا لأسباب كثيرة إلى وضع البيض المسلوق في الثلاجة. بل يلجأ البعض …