مايكروسوفت تطلق لوحة المفاتيح Hub Keyboard على أندرويد

قبل عدة أسابيع من الآن أعلنت مايكروسوفت عن إستحواذها على أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح على أنظمة التشغيل المعروفة بإسم SwiftKey وذلك بصفقة قدّرت بمبلغ 250 مليون دولار لذلك من غير المتوقع أن تعلن عن جديد تطبيقاتها في أندرويد لوحة مفاتيح Hub Keyboard والمتاحة مجّانًا لأصحاب هذا النظام.

وقالت شركة البرمجيات الأميركية إن “هب كيبورد” Hub Keyboard، وهي أحد منتجات “مرآب مايكروسوفت” Microsoft Garage وهو مشروع لشركة مايكروسوفت يحول أفكار موظفيها إلى منتجات حقيقية، تتيح للمستخدمين البقاء في السياق من خلال جلب المعلومات من مختلف الخدمات إلى متناول أيديهم.

اللوحة تُركّز على المدخلات أي ما يكتبه المستخدم مع إمكانية الوصول السريع للنصوص في أي مكان، حيث أن لوحة Hub Keyboard تحمل شريط أدوات في الأعلى من شأنه يحتوي على العديد من الإختصارات الروتينية، مثلًا خاصية الحافظة وخاصية الإنتقال لوثائق أوفيس 350 بنقرة واحدة فقط، ناهيك عن الوصول السريع لجهات الإتصال من قبل هذا الشريط.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.3 وما بعده من نظام التشغيل أندرويد تنزيل لوحة المفاتيح الجديدة، التي تأتي بحجم 12 ميجابايت من متجر جوجل بلاي، أو من خلال الرابط الخارجي.

The app was not found in the store. 🙁

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …