سناب شات يتيح تصفح القصص المباشرة على الويب

متابعة اللايف ستوري والسنابات عبر الويب أسهل بكثير من الحاجة لاستخدام التطبيق. وهناك صفحة خاصة على موقع سناب شات لعرض القصص الحية Live Stories يمكن من خلالها مشاهدة مجموعة من السنابات والتنقل فيما بينها.

ولأول مرة تم عرض “قصص مباشرة” Live Stories من حفل توزيع جوائز الأوسكار، في خطوة يُعتقد أنها قد تمهد الطريق لجعل الخدمة متاحة على الويب للوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين.

هذه الخطوة في دعم منصة الويب تأتي بعد شهر من إطلاق روابط الملفات الشخصية التي تتيح للمستخدمين الدخول إلى الملف الشخصي ويتيح لك مشغل الفيديو والسنابات على موقع سناب شات تخطي أي سناب سواء صورة أو فيديو، كما هناك زر للإيقاف المؤقت وعندها تتحول الصورة إلى مموهة حتى تمنعك سناب شات من تصويرها وأخذ لقطة شاشة.

يُذكر أنه ليس من الواضح بعد ما إذا كانت سناب شات تعتزم إتاحة هذه الميزة دائمًا ولجميع المستخدمين، أم أنها ستكون حصرية لقصصها الخاصة بالأحداث المباشرة التي ترصدها الخدمة حول العالم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …