هاتف شاومي Mi 5 يحصل على أكثر من 16 مليون طلب شراء مسبق

أعلنت شركة شاومي الصينية اليوم عن وصول عدد طلبات التسجيل المسبق للحصول على أحدث هاتفها الرائد Xiaomi Mi 5 من داخل الصين إلى 16.8 مليون طلب ويعد Mi 5 أفضل هاتف ذكي قدمته الشركة الصينية والأفضل في العالم على مستوى الأداء متفوقاً على جالكسي اس 7 و إل جي جي 5 من ناحية الآداء.

الشركة الناشئة الصينية التي تتجه لتصبح عملاقاً قادرا على مجاراة الكبار، ستبدأ اليوم في شحن الطلبات وتعتزم شاومي توفير الجهاز للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل المسبق باللون الأبيض فقط، وبطراز 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32/64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتشكل كمية الطلبات الحالية رقماً قياسياً جديداً للشركة، إلى جانب تحقيق الهاتف إنجازاً كبيراً في عضون اسبوع من الكشف عنه، وتنوي شاومي توفير الهاتف للبيع في عدد من الدول الآخرى قريباً.

وكانت الشركة قد قامت بالإعلان عن الهاتف منذ نحو اسبوع تقريباً ضمن معرض MWC 2016، على ان يبدأ بيعه للمستخدمين في الصين بتاريخ 1 مارس.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

مزايا جديدة لخدمات “ستريت فيو” و”مابس” تطلقها “غوغل”

كشفت شركة “غوغل” عن مزايا جديدة لخدمات الخرائط، سواء “مابس” أو التجول البانورامي في شوارع …