تحديث واتساب 2.12.4 يدعم جلب الوسائط من التطبيقات الأخرى

أطلقت شركة واتساب النسخة 2.12.4 النهائية لهواتف آيفون والتي جاءت بتحسينات في الأداء وعمل التطبيق وتم اصلاح العديد من الأخطاء البرمجية في الوقت الذي تسعى فيه الشركة لإيقاف دعم العديد من الأنظمة القديمة والغير الشهيرة مطلع 2017.

فيما يتعلق بالمزايا الجديدة يمكن للمستخدمين الآن مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو من تطبيقات أخرى مثبتة على جهازك، مثل قوقل درايف أو دروب بوكس أو ون درايف، وذلك عند فتح صورة أو مقطع فيديو ما عليك سوى الضغط على خيار “اختر من تطبيق آخر”.

هذه الميزة ظهرت مؤخراً في النسخة التجريبية من واتساب لهواتف أندرويد ولم يتم بعد اصدار النسخة النهائية التي ستحملها بشكل رسمي ويتم تعميمها على المستخدمين وتوفيرها على جوجل بلاي.

كذلك جلب خاصية التقريب “زووم” على مقاطع الفيديو أثناء تشغيلها، جنبًا إلى جنب جلب مجموعة متنوعة من الألوان التي يمكن الإستعانة بها وجعلها كخلفية للدردشة، فيما يتعلق بالتحسينات فقد جلب التحديث تحسين في تصميم الصور والفيديوهات عند تصفّحها.

‎WhatsApp Messenger
‎WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …