إطلاق تطبيق المساعد الشخصي الجديد Hound على أندرويد و iOS

في شهر يونيو الماضي أعلنت شركة ساوند هاوند SoundHound، المطورة لتطبيق التعرف على الأصوات الذي يحمل نفس الاسم، عن إطلاق تطبيق مساعد شخصي جديد للأجهزة الذكية يعمل بالأوامر الصوتية، وذلك تحت اسم “هاوند” Hound.

وكان الإطلاق أنذاك متاح فقط عن طريق الدعوات وبنسخته التجريبية “بيتا”، فيما يخص هذا المساعد الصوتي بالفعل قد نال إعجاب الكثيرين من المستخدمين، ولعل أكثر الأسباب لهذا هو دقته وإستجابته السريعة.

ويتم تشغيل التطبيق الجديد عبر الأمر الصوتي، OK Hound، على غرار المساعد الشخصي جوجل ناو في نظام أندرويد، الذي يتم تفعيله عبر الأمر OK Google، ومن ثم يتيح Hound لمستخدميه توجيه الأوامر بدون تنسيقها أو وضعها في تكوين لغوي دقيق مثلما تحتاج بعض التطبيقات المنافسة.

الرائع في هذا المساعد هي المحادثة الطبيعية بينه وبين المستخدم، مثلًا يمكن سؤاله عن المكتبات الموجودة في مكان محدد بإستنثاء مكتبة لا تريد رؤيتها، أو سؤاله عن حالة الطقس ليوم محدد وكذلك ساعة محددة كما رأينا في الفيديو.

ومن المميزات الإضافية في التطبيق، الترجمة، وتشغيل الموسيقى، وتصفح الأخبار، وضبط المنبه، كما يحتوي على آلة حاسبة تقليدية وأخرى لحساب السعرات الحرارية في وجبات الطعام.

لتجربة المساعد الصوتي Hound لمستخدمي أندرويد يمكنكم الإنتقال إلى هنا، ولمستخدمي iOS يمكنكم الإنتقال إلى هنا.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version