جوجل تفتح باب التسجيل لمؤتمرها السنوي Google I/O 2016

يمكن للمهتمين بالمشاركة في مؤتمر جوجل للمطورين المرتقب 2016 Google I/O التسجيل عبر موقع المؤتمر على شبكة الإنترنت خلال الفترة من 8 مارس إلى 10 مارس لحجز تذاكر الحضور، وتبلغ تكلفة التذكرة حوالي 900 دولار للأشخاص العاديين، بينما يبلغ سعر التذكرة للأكادميين حوالي 300 دولار.

وتقيم جوجل مؤتمر Google I/O 2016 والذي من المقرر انعقاده خلال المدة من 18 مايو إلى 20 مايو القادم في موقع جديد غير مركز موسكون Moscone في سان فرانسيسكو المعتاد، إذ سيعقد في مدرج شورلاين Shoreline الواقع في منطقة ماونتن فيو بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وعلى الرغم من أن المؤتمر موجه للمطورين بشكل رئيسي إلا أنه فرصة للكشف عن منتجات قوقل الجديدة لاسيما نظام أندرويد إن القادم بالإضافة على ما تخطط له في قطاعات جديدة كالواقع الافتراضي أو حتى منتجات حالية مثل التلفاز وغيرها.

ومع أنه يمكنك التسجيل خلال الفترة المذكورة إلا أنه لا يضمن لك الحصول على فرصة شراء البطاقة بل يتم الأمر عشوائياً نظراً للعدد الكبير من المطورين الراغبين بالحضور وتباع البطاقات بالكامل خلال دقائق قليلة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

قرابة مليوني عام.. أقدم حمض نووي يكشف مفاجآت عالم غرينلاند المفقود | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  اكتشف العلماء حمضا نوويا لحيوانات ونباتات وميكروبات يعود إلى قرابة المليوني عام، وهو أقدم …