أفضل تطبيقات آي أو إس واندرويد لشهر فبراير الماضي

شهد شهر فبراير المنصرم مجموعة بارزة من التطبيقات الجديدة لنظام تشغيل iOS، جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل الآخر اندرويد ونعمل جاهدين على توفير التطبيقات المجانية، وليس هناك مشكلة بعرضنا لبعض التطبيقات المدفوعة ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين.

تطبيقات ايفون وايباد /

Anchor

أحد تطبيقات بث المقاطع الصوتية القصيرة، بعبارة أخرى هو شبكة إجتماعية توفّر للمستخدمين إمكانية نشر مقاطع الصوتية للنقاش حول موضوع معيّن، ويدعم تسجيل الصوت لحد أقصى 2 دقيقة، وإنشاء محادثة فورًا مع أي شخص بجتمع التطبيق، كذلك يمكنك البحث عن المستخدمين ذوي المصالح المشتركة، أخيرًا التطبيق متوفّر مجاني وللجميع.

Anchor

Quartz

تطبيق جديد طُرِحَ مُؤخرًا على أبل وستور حيث هو عبارة عن وسيلة جديدة في قراءة الأخبار يعمل على تحويل هذه الأخبار لمحادثة يمكن للمستخدم التفاعل فيها أي بإمكان المستخدم كتابة رسالة نصية وإرسالها حول تكملة الخبر، بعبارة أخرى إذا أراد المستخدم معرفة المزيد حول الموضوع الذي يقرأه عليه التفاعل إذ يتعلق الأمر في تدفق مستمر للأخبار على شكل محادثة نصيّة.

Quartz

Doo

أحد تطبيقات الإنتاجية وإنشاء المهام، حيث يجلب التطبيق نهجًا بسيطًا في عملية إنشاء هذه المهام وذلك على شكل بطاقات، مع دعمه لخصائص التمرير لحذف أو إجراء غفوة للمهام التي نفّذت أو لم تنفذ، من جانبه التطبيق يدعم خاصية اللمس 3D Touch، ويدعم المزامنة مع خدمة آي كلاود، والأبرز من كل هذا دعم قراءة المهام صوتيًا وبشكل كامل، أخيرًا التطبيق متاح بسعر 4.99$ إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال صفحته على متجر أبل وستور عبر الرابط بالموجود في الاسفل.

Doo

Manything

تطبيق تحويل الهاتف لكاميرا مراقبة Manything والمطروح قبل سنوات على نظام iOS، في الشهر الماضي حصل التطبيق على تحديث جديد وتم فيه إضافة العديد من المميزات الرائعة والتي تجعل من التطبيق في المقدمة، أبرز ما جلبه التحديث خاصية تسجيل الفيديوهات فورًا عند إلتقاط حركة في المكان وبذلك يوفّر بطارية الجهاز الذي تم تحويله لكاميرا.

كذلك جلب خيار إمكانية حفظ ما تم بثّه على بطاقة ذاكرة خارجية، أو عبر ربط التطبيق بحساب لإحدى خدمات التخزين السحابي وإرسال الفيديو إلى هناك، ميزة أخرى وأكثر من مهمة وهي معرفة نسبة البطارية عن بعد أي معرفة ما تبقى من بطارية الجهاز الذي تم تحويله لكاميرا مراقبة وانت في مكان بعيد.

Manything

تطبيقات اندرويد /

OKDOTHIS

تطبيق أو شبكة OKDOTHIS الإجتماعية جاءت لتوفّر لتضع بين يدي المُصوّرين أفكار متجددة حول إلتقاط الصور الجميلة والغير تقليدية متاح على متجر الأندرويد قوقل بلاي ولكن في نسخته التجريبية، حيث يُقدّم أفكار مميزة في إلتقاط صورة فريدة، ومشاركتها في مجتمع التطبيق، كما وينقسم التطبيق لفئات كثيرة وحسب ذوقك وإتجاهك يمكنك نشر الصور المتلقطة أو مشاهدة أنماط التصوير لمُصوّرين محترفين.

Okdothis

1Password

ليس تطبيق جديد، وغالبية المستخدمين على دراية به، حيث يعتبر أحد أفضل التطبيقات لإدارة كلمات المرور، المهم حصل على تحديث جديد  تم جلب العديد من الإضافات والخيارات الجديدة أبرزها جلبه بالكامل لتصميم ماتريال ديزاين الأنيق، وتشمل التحسينات أيضًا حصول شريط الأدوات على ميزة الأيقونة العائمة حيث يمكن الآن الوصول إليه من أي واجهة في التطبيق، وتم إضافة زر جديد يسمح لإضافة كلمات المرور بسهولة كاملة، بالإضافة إلى إعادة تصميم واجهة الإعدادات وقسم الفئات.

1Password

Everalbum

واحد من التطبيقات الأكثر شعبية على نظام iOS، يختص التطبيق في التخزين السحابي والغير محدود للصور ومقاطع الفيديو، إذ يمكننا القول بأنه التطبيق المنافس والأول لخدمة صور قوقل المعروفة، ومنذ إطلاقه على iOS في خريف الماضي لقي إعجاب الملايين من المستخدمين حتى أصبح التطبيق رقم 1 في 75 دولة، في الشهر الماضي رسميًا تم إطلاق التطبيق على نظام أندرويد، ويأتي بنفس الخائص المتاحة على النظام الآخر iOS، التطبيق مفيد ويستحق تجربته.

Everalbum

AIMP

تطبيق AIMP الموسيقي والمجاني على أندرويد، يحمل في جعبته الكثير من الأدوات، حيث أبرز مميزاته دعمه الكثير والكثير من صيغ الصوت ، كذلك يوفّر موضعين “ثيم” ويدعم تشغيل قوائم متعددة، والأبرز من كل هذا جدولة تشغيل أو إيقاف مسارات الصوت وبذلك يمكنك تشغيل أو إيقاف مقطع صوتي بالوقت والزمان الذي تريده.

ويدعم التطبيق الإستماع للمحطات عبر الإنترنت، ويحمل كافة الأدوات اللازمة في عملية تشغيل الموسيقى من التكرار والتشغيل العشوائي والمضاف مؤخرًا والأكثر تشغيلًا ,,إلخ، أخيرًا يدعم التطبيق التكامل مع تطبيقات قفل الشاشة.

AIMP

Microsoft Hub

اللوحة تُركّز على المدخلات أي ما يكتبه المستخدم مع إمكانية الوصول السريع للنصوص في أي مكان، حيث أن لوحة Hub Keyboard تحمل شريط أدوات في الأعلى من شأنه يحتوي على العديد من الإختصارات الروتينية، مثلًا خاصية الحافظة وخاصية الإنتقال لوثائق أوفيس 350 بنقرة واحدة فقط، ناهيك عن الوصول السريع لجهات الإتصال من قبل هذا الشريط، بالإضافة إلى ربط التطبيق بتطبيق الترجمة الخاص بمايكروسوفت، جنبًا إلى جنب الإنتقال لروابط الويب من عبر اللوحة مباشرة.

Hub Keyboard

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version