سامسونج تتيح حجز جالكسي S7 و S7 Edge في السعودية مع نظارة Gear VR مجاناً

أصبح بالإمكان طلب هواتف سامسونج جالكسي اس 7 وجالكسي اس 7 ايدج في السعودية اعتباراً من اليوم الاثنين الموافق 7 مارس الجاري، من خلال وكلاء سامسونج في المملكة، أو موقع الشركة الإلكتروني www.samsung.com للحصول على التفاصيل الكاملة والحجز عبر الانترنت.

وستمنح سامسونج العملاء الذين يقومون باستكمال عملية الشراء من خلال الحجز المسبق نظارة سامسونج Gear VR، وذاكرة SD 64GB مجاناً للاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة مع أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج الجديدة والمبتكرة.

وتمتاز أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج بتصميم مريح لقبضة اليد، وكاميرا أكثر تطوراً كأول كاميرا بيكسل ثنائي (Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

كما طوّرت سامسونج أيضاً في هذه الأجهزة برمجيات وأنظمة متميّزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب، ولضمان معالج أكثر قوة، وبطارية أكثر سعة، لمواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز مع مقاومة الماء والغبار.

MWC 2016 : تقرير شامل عن هاتفي جالكسي اس 7 وجالكسي اس 7 ايدج

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

ما علاقة مصابيح ″الليد″ البيضاء بالنوم الهانئ؟ | صحة | معلومات لا بد منها لصحة أفضل | DW

أشارت دراسة بحثية حديثة بشأن التلوث الضوئي في الدول الأوروبية إلى تعرض كل من البشر والحيوانات …