بلاك بيري تعمل على تطوير تطبيق BBM لأجهزتها ليصبح بديلاً عن واتساب

قالت شركة بلاك بيري الكندية لصناعة الهواتف الذكية بأنها تبحث عن بدائل لمستخدمي تطبيق واتساب على هواتفها قبل إيقاف دعم خدمة التراسل الفوري لأنظمة BlackBerry OS وBlackBerry 10 في أواخر عام 2016.

و يأتي هذا القرار من بلاك بيري بعدما أعلنت واتساب خلال الاسبوع الماضي إيقاف دعمها لعدد من الإصدرات القديمة من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مع نهاية العام الحالي ٢٠١٦، بما في ذلك نظام BlackBerry 10.

و حسب التدوينة التي أعلنت فيها بلاك بيري فإن إدارة الشركة عازمة على القدوم في تحقيق العديد من الاجراءات التي ستقوي حضور بلاك بيري ماسنجر في سوق تطبيقات الدردشة الفورية المطروحة حالياً على الصعيد العالمي.

واقترحت الشركة على مستخدميها التحقق من تطبيق المراسلة المتعدد المنصات والمملوك لها “بلاك بيري ماسنجر BlackBerry Messenger” والمعروف اختصاراً باسم BBM.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …