تطبيق يسمح بإضافة خاصية Always-On Display لهاتفك الاندرويد

يمكنك تطبيق خاصية ALWAYS-ON DISPLAY التي جاءت بها هواتف سامسونج الجديدة “جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج” وهاتف LG G5 وهي التي تعمل على الابقاء على شاشة الهاتف مضاءة بحد الاضاءة الادنى عارضة للساعة والتاريخ واشعارات التنبيه.

وتعمل خاصية ALWAYS-ON DISPLAY عندما يكون الهاتف جانبا فقط لتعرض الوقت والمكالمات الفائتة والرسالة واشعارات التطبيقات الاخرى كالبريد الالكتروني وحالة الطقس وتكون الخلفية سوداء وماتعرضه بلون ابيض خافت كي لايستهلك طاقة البطارية ولايؤثر عليها.

وللحصول على هذه الخاصية لاستخدامها على جميع أجهزة اندرويد يمكنك الاعتماد على تطبيق مجاني مماثل وهو Glance Plus متوفر على متجر جوجل بلاي يعمل بنفس المزايا والمهام.

بعد تثبيت التطبيق قم بالموافقة على رسالة Allow write system settings وقم بضبط اعداداته وفق هواك واختيار شكل الساعة التي سيعرضها على الشاشة وحجمها وغير ذلك من الاعدادات.

التطبيق يعمل من خلال التلويح بيدك فوق الشاشة ليتم عرض المعلومات أو بمجرد إخراج الهاتف من جيبك ولإخفاء العرض كل ماعليك هو الضغط على زر الباور.

Developer: THSoftware
Price: Free+

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version