تيليجرام يحصل على تحديث جديد يجلب العديد من المزايا للمجموعات

يوم بعد يوم ينمو تطبيق تيلجرام بشكل مميز , وخاصة بعدما أعلنت الشركه عن وصولها لأكثر من 100 مليون مستخدم نشط بشكل شهري , وهذه الارقام لم تأتي من فراغ حيث تتابع الشركه تطبيقها بشكل قوي جداً وتركز على إطلاق عديد التحديثات المهمه وبالأخص التحديثات المميزة للقنوات والمجموعات.

التحديث الجديد للتطبيق على نظامي أندرويد وiOS يحمل رقم الإصدار 3.7، ويضيف التحديث الجديد العديد من المميزات مع التركيز على ميزة المجموعات الخارقة Supergroups.

ويمكن حالياً لأصحاب المجموعات، بغض النظر عن وصول عدد مستخدميها إلى 200 عضو، اختيار رفع مستواها وتحويلها إلى مجموعة خارقة.

وزادت الخدمة الحد الأعلى للمجموعات الخارقة من 1000 عضو إلى 5000 عضو، وتأتي هذه الزيادة بعد أربعة أشهر فقط من قيام الشركة بوضع حد 200 شخص لإنشاء مجموعات خارقة، والتي تختلف عن المجموعات العادية.

وتتيح تيليجرام الآن للمستخدمين إمكانية تحويل المجموعات الخارقة إلى مجموعات عامة public باستخدام وصلة رابط قصيرة، مما يسمح لأي شخص بعرض المحادثات السابقة ضمن المجموعة، لكنه يحتاج إلى الانضمام قبل إرسال رسائل.

ومنحت الخدمة مدراء المجموعة أدوات تحكم إضافية، بما في ذلك أدوات حجب وإرسال تقارير، بالإضافة لإمكانية تثبيت الأخبار الهامة والإعلانات وغيرها من المعلومات في أعلى المجموعة، وحذف جميع رسائل شخص ما بشكل سريع.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version