جالكسي اس 7 ميني قادم لمنافسة iPhone SE

آبل ستكشف عن الآيفون القادم بعد اسبوع تقريباً وسامسونج لديها الرد من الآن جاهزاً. كما هي العادة مع هواتفها الرائدة من هذه الفئة فإن الشركة الكورية تحضر نسخة مصغرة بمواصفات مخففة من جالكسي اس 7.

في هذا الصدد أكدت تقارير قادمة من تايوان أن الشركة الكورية سامسونج قد خططت لتنافس آبل سريعاً من خلال طرح نسخة مصغرة من جالكسي اس 7 تحت اسم Galaxy S7 mini وهذا في وقت قريب وستأتي هذه النسخة بشاشة 4.6 إنش.

النسخة المصغرة من جالكسي اس 7 خيار تنافسي جيد تأمل منه إحراج آبل التي ستعيد إطلاق نسخة مصغرة من آيفون بقياس 4 بوصة تحت اسم iPhone SE بعد سنوات من الحفاظ على القياسات الأكبر الجديدة وذلك كمحاولة لكسب ود شرائح مستخدمين جدد.

التقرير أضاف أن هذا الجهاز سيحمل معالجاً من نوع Snapdragon 820 الثماني النواة و ربما نرى منه نسخة عالمية تعتمد على معالج سامسونج Exynos 8890.

ستتأثر الذاكرة العشوائية بالتصغير حيث سيحمل 3 غيغابايت مع كاميرا خلفية دقتها 12 ميغابكسل يمكنها التقريب البصري حتى ثلاثة مستويات وسماكة الجهاز إجمالاً أقل من 10 ملم.

وبالإنتقال إلى شاشة Galaxy S7 mini فهي ستتميز بدقة 720 في 1280 بيكسل وسيعمل الجهاز بنظام أندرويد 6.0 كما أنه سيأتي مع بطاقة تخزين خارجي.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل يساعد تحفيز المخ بالكهرباء على علاج التلعثم؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

يعلق عدد متزايد من الباحثين حول العالم آمالهم على التحفيز أو التنشيط غير الجراحي للدماغ …

Exit mobile version