سناب شات تستحوذ على شركة Bitstrips

وافقت سناب شات على الاستحواذ على “بيتستريبس” Bitstrips، وهي شركة ناشئة تطور نوعًا من الرموز التعبيرية يُعرف بـ “بيتموجي” Bitmoji، وفق ما أفاد موقع “فورتشن” Fortune.

ووفقاً لأشخاص مطلعين فإن هذه الصفقة ستكلف سناب شات 100 مليون دولار لتتملك كافة منتجات الشركة بالإضافة إلى إنضمام كامل فريق Bitstrips للشركة.

وكانت شركة Bitstrips قد تأسست في العام 2007 لمساعدة المستخدمين على بناء رسوم هزلية شخصية، ولكنها تحولت في العام 2014 إلى التركيز على إنشاء صور رمزية كرتونية يمكن مشاركتها عبر الإنترنت.

وأشار موقع Fortune إلى أنه ليس من الواضح بعد ما تنوي سناب شات القيام به مع الشركة، ولكن يُعتقد أن التقنية الخاصة بالأخير قد تساعدها على دمج الرموز التعبيرية والصور الرمزية.

ضلاً عن ذلك سناب شات باتت تملك أحد أهم التطبيقات في متجر آبل ستور و قوقل بلاي وقد يكون هذا الاستحواذ رداً على استحوذا فيسبوك الأخير على تطبيق MSQRD الذي يقدم نفس الاضافات للصور والفيديو بطريقه كوميدية.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version