واتساب على أندرويد يجلب ميزة الرد السريع من خلال التنبيهات

أطلقت واتساب الثلاثاء نسخة تجريبية جديدة لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، تجلب معها عددًا من المزايا، أبرزها إمكانية الرد على الرسائل من الإشعارات مباشرة.

ويظهر في الإصدار التجريبي، الذي يحمل الرقم 2.12.560، زر “رد” Replay جديد ضمن الإشعارات الخاصة بالخدمة، وذلك على غرار ميزة “الرد السريع ” Quick Replay التي جاء بها نظام “أندرويد إن” Android N الذي أطلقته جوجل للمطورين قبل مدة.

النسخة رقم 2.12.560 والتي تحمل 3 مزايا رئيسية أولها وكما هو ظاهر في عنوان الخبر .. بات بإمكانك الرد على تنبيهات واتساب من خلال منطقة التنبيهات بسرعة ودون الحاجة للذهاب إلى التطبيق.

أيضاً يمكنك بعد التحديث عمل ” تحديد الكل ” للمحادثات والمجموعات والتحكم ببعض الأمور مثل الحذف والأرشفة او الخروج من المجموعات وعمل كتم وفك الكتم عن المجموعات المحددة.

ويمكن، على سبيل المثال، الضغط المطول أو النقر على الصور الشخصية لجهات الاتصال (أو المجموعات) ثم اختيار كتمها أو حذفها أو تحديد رسائلها كمقروءة أو أرشفتها. كما يمكن القيام بالأمر ذاته مع جهات اتصال متعددة لإنشاء “مجموعة جديدة” أو “قائمة جماعية جديدة”.

التحديث لم يصل إلى قوقل بلاي حتى الآن ولكن متوفر من خلال بيتا واتساب عبر هذا الرابط. إذا رغبت في تحميله الآن وتجربة المزايا المذكورة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version