الكشف عن هاتف Meizu M3 Note

أعلنت شركة “ميزو” Meizu أمس الأربعاء عن هاتفها الذكي الجديد “مي3 نوت” m3 note، الذي ينتمي إلى سلسلة “إم” m التي تقدم هواتفها بمواصفات قوية بسعر منخفض.

يأتي الهاتف مع شاشة مقاس 5.5” بوصة بدقة Full HD دقتها 1920 × 1080 بكسل ويعمل بمعالج ميديا تك Helio P10 مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و16 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، أو 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، كما يدعم بطاقات التخزين الخارجية microSD.

ويمتاز الهاتف “مي3 نوت” m3 note، الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، بهيكل مصنوع من المعدن، وببطارية تبلغ سعتها 4,100 ميلي أمبير/ساعة، وبأنه يضم قارئ لبصمات الأصابع.

ويأتي “مي3 نوت” m3 note ضمن خيارين اثنين، الأول: مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، والآخر بذاكرة “رام” قدرها 3 جيجابايتات، و 32 جيجابايتًا من المساحة الداخلية.

ويملك الهاتف، الذي يدعم شريحتي اتصال، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات ويحتوي Meizu M3 Note أيضًا على تقنيات اتصال واي-فاي وبلوتوث واتصالات الجيل الرابع.

وتعتزم شركة ميزو طرح هاتفها الذكي الجديد “مي3 نوت” m3 note في الصين اعتبارًا من 11 نيسان/أبريل الجاري، وذلك بسعر يعادل 125 دولارًا أميركيًا للطراز 2\16 جيجابايتًا، وبسعر يعادل 155 دولارًا للطراز 3\32 جيجابايتًا.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …