هواوي تعلن عن سوار TalkBand B3 بتصميم جديد ومميزات أكثر

أعلنت شركة هواوي خلال حدثها الخاص بكشف النقاب عن هاتفيها الذكيين “هواوي بي9” Huawei P9 و “هواوي بي9 بلس” Huawei P9 Plus عن الجيل الجديد “توك باند بي3” TalkBand B3 من سوارها الإلكتروني.

من النظرة الأولى على TalkBand B3 ستعرف ان التصميم قد تطوّر بشكل ملحوظ عن الجيل السابق لكن هذا ليس كل شي فقد اكدت هواوي ان المواد الداخلية كالمعالج وغيرها باتت أفضل على الرغم من عدم الحديث عنها بالتفصيل.

وقالت هواوي إن جودة الصوت في “توك باند بي3” TalkBand B3 الجديد تحسنت بنسبة 25% مقارنة بـ B2، ثم إن ميزة إلغاء ضجيج الريح أصبح أفضل بنسبة 80%.

كما هو الحال مع الأساور الإلكترونية الأخرى، يوفر “توك باند بي3” TalkBand B3 مزايا مراقبة الصحة واللياقة، كما يتيح تلقي الإشعارات من الهاتف الذكي.

تقنياً تحمل السوارة شاشة PMOLED أحادية اللون بدقة عرض 180 × 80 محمية بطبقة زجاج غوريلا قلاس كما تحمل الساعة معايير مقاومة الماء والغبار IP57 وبالنسبة للبطارية فلم تتحسن كثيراً عن الجيل السابق فهي تكفى لمدة 3 إلى 4 ايام من الاستخدام المتوسط و يمكنها الصمود لمدة 6 ساعات متواصلة من الحديث.

ويأتي “توك باند بي3” TalkBand B3 الجديد في ثلاثة طرازات، الأول “كلاسيكي” Classic باللونين البني والذهبي، والثاني “فاخر” Elite باللون الذهبي الوردي، والثالث “نشيط” Active بحزام مطاطي باللونين الأبيض والأسود.

وتعتزم هواوي طرح الطراز Active بسعر يبدأ من 169 يوروًا (190 دولارًا أميركيًا)، في حين ستطرح الطراز Classic بسعر 199 يوروًا (227 دولارًا)، وطراز Elite مع الحزام المعدني بسعر 249 يوروًا (285 دولارًا).

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل هناك علاقة بين طول الشخص وإصابته بأمراض؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  تشير دراسات إلى أن طوال القامة عادة ما يتمتعون بمكانة اجتماعية أعلى، وهو الامر …

Exit mobile version