اندرويد مارشملو يصل إلى أجهزة سوني زد 2 و 3

بدأت سوني بتنفيذ وعدها الذي قطعته في اكتوبر الماضي بجلب تحديث أندرويد مارشملو لهواتفها القديمة من سلسلة زد و زد كومباكت وهي اكسبيريا Z2, Z3 و Z3 Compact  وبعد شهر من اختبار النسخة التجريبية بدأت الآن النسخة الرسمية النهائية تصل للمستخدمين حول العالم.

التحديث يحمل الرقم 23.5.A.0.570 وينقل هذه الهواتف إلى الإصدار 6.0.1 من أندرويد ويتضمن آخر التحديثات الأمنية ومنها تحديث شهر فبراير إلى جانب تضمين احدث الاصدارات من التطبيقات الافتراضية لشركة سوني.

التحديث سيصل إلى الشرق الأوسط بدءاً من الآن وبشكل تدريجي بالإضافة إلى عدة دول كالولايات المتحدة وروسيا ولاحقاً سيتوسع ليغطي دول أخرى. وأفاد المستخدمين بأن الأجهزة التي وصلها التحديث هي التي تحمل أرقام الطرازات D6503 لـ زد 2 ، D6603 لـ زد 3، D5803 لـ زد 3 كومباكت، أي لو كان لديك رقم طراز آخر من نفس هذه الهواتف قد يتأخر التحديث بعض الشيء ليصلك.

وأقرت الشركة اليابانية أن التحديث الجديد متوفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأيضا السوق الأمريكية والقارة الأوروبية وآسيا وروسيا الاتحادية.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خدمة شبكة 5G.. انتشار محدود في ألمانيا وتباين في العالم العربي! | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

تعوّل العديد من الدول على الجيل الخامس من الانترنتلإنشاء وتطوير المدن الذكية وتحسين مناخ الأعمال …