ZTE تطلق هاتفها الجديد Nubia Z11 Mini

كشفت شركة Nubia وهي احدى الشركات التابعه لـ ZTE عن هاتفها الذكي Nubia Z11 Mini المتاح حاليا للحجز المسبق والشراء عبر متجر شركة Nubia بسعر 281.99 دولار .

ويمتاز Nubia Z11 Mini بكاميرته الخلفية التي تأتي بحساس بدقة 16 ميجابكسلًا ومن نوع سوني آي إم إكس298 Sony IMX298 وتبلغ فتحة العدسة في كاميرا الهاتف f/2.0، وهي تدعم ميزة التركيز التلقائي Phase Detection AF وتقنية الحد من الضجيج الثلاثية الأبعاد وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.4.

هاتف Nubia Z11 Mini بشاشه بحجم 5 انش IPS بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ومعالج ثماني الانويه من نوع Snapdragon 617 مدعم المعالج بشرائح Cortex A53 , ويقدم Z11 Mini معالج رسوميات من نوع Adreno 405 مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 3 جيجا بايت مع ذاكرخ تخزين داخلية 64 جيجا بايت.

ويدعم هاتف ZTE الجديد الذي يعمل بالإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد شبكات الجيل الرابع LTE وشريحتي اتصال، وهو يملك بطارية بسعة 2,800 ميلي أمبير/ساعة.

بالإضافه إلى هذه المميزات فقد اهتمت الشركة ايضا بمسأله الحمايه بحيث قامت بتزويد الجهاز بماسح للبصمه , مع العلم ان حساس او مستشعر البصمه مثبت اسفل الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي.

وتعتزم الشركة الصينية طرح هاتفها الذكي الجديد في وقت لاحق من الشهر الجاري في السوق المحلية وبسعر يعادل 230 دولارًا أميركيًا.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

آبل عرضت نظارتها للواقع المختلط على مجلس الإدارة

عرض المسؤولون التنفيذيون في شركة أبل نظارة الواقع المختلط القادمة على مجلس إدارة الشركة، مشيرين …