فيس بوك تعمل على تطوير تطبيق خاص بها للكاميرا

فيسبوك لاتتوقف في مجال التطبيقات وهذا ماذكره تقرير جديد من صحيفة وول ستيرت جورنال يؤكد ان الشركة الأمريكية تعمل على تطبيق منفصل للكاميرا سيتم إطلاقه قريباً.

وذكر التقارير إلى أن التطبيق التي تعمل عليه الشركة، يقوم بتمكين المستخدمين من التقاط الصور، وتسجيل الفيديو، أو نقل بث مباشر عبر التطبيق ذاته إلى حسابهم وبحسب المصدر فإن التطبيق سيكون سهل الاستخدام وعامل مساعد لمستخدمين فيسبوك وسيشجعهم على زيادة مشاركة الصور والفيديو.

تطوير هذا التطبيق، يأتي بالتزامن مع نشر تقرير قبل أسبوعين يشير إلى انخفاض في نسبة المحتوى الأصلي مثل المنشورات والصور على موقع فيس بوك، ما قد يشكل مشكلة حقيقية للشركة. وفي هذا الصدد قامت فيس بوك خلال العام الماضي بالتركيز على ميزة البث المباشر وتحسينها.

ووفقاً لتقرير نشره موقع وول ستريت جورنال Wall Street Journal، فإن فريق friend-sharing ومركزه مدينة لندن في بريطانيا، قد أنهى فعلياً تطوير النسخة الأولية من التطبيق، ولكنه لا زال في المراحل الأولية من التطوير، ولا يوجد موعد محدد لطرح التطبيق بعد.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

مزايا جديدة لخدمات “ستريت فيو” و”مابس” تطلقها “غوغل”

كشفت شركة “غوغل” عن مزايا جديدة لخدمات الخرائط، سواء “مابس” أو التجول البانورامي في شوارع …