تطبيق جديد للأيفون لمشاهدة الأفلام المميزة

تعددت المواقع والتطبيقات التي تقوم بإقتراح أفلام مميزة من أجل المستخدمين ليحصلوا على مشاهدة مميزة وأيضا تقوم بتوفير تعب البحث على المستخدمين إلا أن الكثير من المستخدمين يترددون عند اختيارهم لمشاهدة أحد الأفلام.ويعمل التطبيق على اقتراح الأفلام وفقاً لاختيارات المستخدم العامة، فمثلاً يمكن للمستخدم اختيار أنواع الأفلام التي يُفضلها مثل أفلام الأكشن أو الدراما أو الرعب وغيرها حتى يتمكن من الحصول على اقتراحات مميزة.

لكن إن كنت ترغب باستخدام وسيلة جديدة لاقتراح أفلام مميزة لمشاهدتها بحسب ذوقك الخاص، فيمكنك تجربة تطبيق Find a Film Fast المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

ويقترح التطبيق في البداية مشاركة حالتك المزاجية الحالية لمشاهدة الأفلام، فمثلاً سترى خيارات مختلفة وفقاً للحالة المزاجية كأفلام كوميدية أو أفلام لعائلة سعيدة أو أفلام خارج كوكب الأرض وهكذا.

كما يعتمد التطبيق في اقتراحه للأفلام على أشخاص كانت اختياراتهم قريبة منك، بحيث يعرض التطبيق عليك بعض الأفلام التي شاهدها أشخاص يتشاركون معك في الأفلام المفضلة وذلك بحسب تقييمك للأفلام داخل التطبيق.

وبالتالي حتى تحظى باقتراحات جيدة وفعالة من خلال التطبيق، فيُفضل أن تشارك في تقييم الأفلام التي تشاهدها داخل التطبيق للوصول إلى أفلام مميزة متلائمة مع اختياراتك.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

صورة بألف معنى.. إيلون ماسك “يحرر” تويتر

بعدما أعلن مرارا وتكرارا عن حرصه على حرية التعبير في الموقع الأزرق حال استحواذه عليه، …