هاتف قابل للطي من لينوفو بنظام الأندرويد

قامت شركة موتورولا موبيليتي Motorala Mobility بنشر أحد التسجيلات الصوتيةالتشويقيةعلى  موقع يوتيوب والذي يبرز هاتفًا لها يُصنف على أنه أحد أكثر الهواتف المحمولة شهرة وجمالًا في بداية الألفية الجديدة.

 

وقالت موتورولا في وصف الفيديو الذي نشرته بهدوء: “ارجع بالزمن إلى أيام (الهاتف) Razr أمس واستعد للمستقبل”.

وسعت شركة الاتصالات الأميركية، المملوكة لشركة لينوفو الصينية، إلى جعل الناس يحنون إلى الماضي، إذ ظهر في الفيديو طلاب في المدرسة الثانوية مع ما كان شائعًا تلك الأيام فيما يتعلق باللباس وقصات الشعر واستخدامات الهاتف المحمول.

وكانت موتورولا قد أطلقت الهاتف Razr في العام 2004، وبفضل النجاح الكبير الذي حققه، تمكنت الشركة من بيع 130 وحدة منه، فقد كان رمزًا للهواتف “الرشيقة والجميلة”، خاصة لدى فئة المراهقين من المستخدمين.

وقد فُسرت هذه العبارة بأن الشركة تعتزم إعادة إحياء هذا الهاتف وتقديمه بما يناسب ما تقدمه الهواتف الذكية من مواصفات، أي أنها قد تطلق هاتفًا قابلًا للطي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

 

يُذكر أن الشركة أشارت في نهاية الفيديو إلى حدث تعتزم عقده يوم 9 حزيران/يونيو المقبل.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

قرابة مليوني عام.. أقدم حمض نووي يكشف مفاجآت عالم غرينلاند المفقود | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  اكتشف العلماء حمضا نوويا لحيوانات ونباتات وميكروبات يعود إلى قرابة المليوني عام، وهو أقدم …