تطبيق Bobby للايفون لتتبع دفع الإشتراكات

ميزة جديدة لكل من يقوم بدفع الخدمات من خلال الأيفون ستكون عملية تتبع هذه الاشتراكات بشكل منفصل ستكون مملة بعض الشيء ولكن من خلال التطبيق الجديد يمكنك نسيان الأمر

تطبيق Bobby المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS يتيح للمستخدمين تتبع اشتراكاتهم المدفوعة في مختلف الخدمات في مكان واحد، بالإضافة إلى الحصول على تنبيهات عند انتهاء الاشتراك في إحدى الخدمات.

ويُمكن للمستخدمين إضافة اشتراكاتهم المدفوعة إلى التطبيق بكل سهولة، حيث يوفر التطبيق قائمة بعشرات الخدمات الشهيرة مثل دروب بوكس، نتفليكس، سبوتيفاي، بلاي ستيشن بلس، إيفرنوت وغيرها من الخدمات.

ويقدم التطبيق لمحة متكاملة حول الاشتراكات المدفوعة للمستخدم والحصول على تفاصيل وإحصائيات حولها، فمثلاً يتيح لك التطبيق معرفة مقدار الأموال التي يتم صرفها شهرياً على كافة الاشتراكات في الخدمات المدفوعة مما يساعدك على التحكم في المصاريف الشهرية.

كما يتيح التطبيق إمكانية إضافة اشتراكات مدفوعة خاصة بالمستخدم، بحيث يتم إضافة اسم الاشتراك ونبذة عنه مع تحديد قيمة الاشتراك الشهري في هذه الخدمة الخاصة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …