حماية الصور والفيديوهات على هاتفك الاندرويد

الكثير من المستخدمين لديه الرغبة بعدم الوصول إلى صوره وفيديوهاته الخاصة على هواتفهم والحفاظ عليها من  أي شخص من الاطلاع عليها، لذا يلجأ بعضهم إلى قفل معرض الصور بشكل كامل عن طريق تطبيقات الحماية المتخصصة.

تطبيق KeepSafe المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS يتيح للمستخدمين حماية الصور والفيديوهات عن طريق وضعها ضمن معرض سري وحمايتها بكلمة مرور، بحيث يتم نقل الصور والفيديوهات إلى مجلد خاص وغير مرئي في حين تبقى الصور والفيديوهات الأخرى داخل المعرض بصورة اعتيادية.

لكن في نفس الوقت لا تُعد هذه الطريقة فعالة خصوصاً عند رغبتك بمشاركة الصور مع مستخدمين آخرين كأفراد العائلة أو الأصدقاء وتصفحها سوية.

كما يعمل التطبيق على حماية الصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدم عبر تخزينها سحابياً مع إمكانية إزالتها تماماً من الهاتف والاستفادة من مساحة تخزينية إضافية، الأمر الذي يسمح للمستخدم بحماية صوره من الضياع في حال فقدان الهاتف أو تعطله.

بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق العديد من المزايا الأخرى مثل المشاركة الآمنة للصور لفترة محدودة، وجلب صورك من فيس بوك إلى التطبيق وغيرها من المزايا.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

Exit mobile version